استبعاد نيمار جونيور من بطولة كوبا أمريكا 2024

أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، دوريفال جونيور، اليوم الجمعة، التشكيلة الرسمية “للسيليساو” لخوض غمار بطولة “كوبا أمريكا 2024″، والتي شهدت مفاجآت كبيرة.

وتستضيف الولايات المتحدة الأمريكية بطولة “كوبا أمريكا 2024″، خلال الفترة من 20 يونيو وحتى 14 يوليو 2024، وفي المباراتين التجريبيتين أمام المكسيك وأمريكا قبل انطلاقها.

واستبعد دوريفال جونيور، قائد “السيليساو” نيمار جونيور، لاعب نادي الهلال السعودي، عن تشكيلته الرسمية لبطولة “كوبا أمريكا 2024″، إضافة إلى زميله في الفريق المدافع رينان لودي.

كما خلت القائمة الجديدة من عدد كبير من الأسماء التي كانت في التشكيلة السابقة، أبرزهم غابريال جيسوس (أرسنال)، وكاسيميرو (مانشستر يونايتد)، وجولينتون (نيوكاسل)، ورافائيل فيغا (بالميراس)، وكارلوس أوغستو (إنتر ميلان)، وبريمير (يوفنتوس)، وإيمرسون رويال (توتنهام).

وعلَل المدرب البرازيلي الأمر خلال مؤتمره الصحفي، بأن القرار فني بحت، مشيرا إلى أنهم يحاولون تقييم جميع اللاعبين النشطين، بقوله: “بالنسبة لنا، لا يهم العمر أو النادي، كل ما يهم هو لحظة كل لاعب، والحالة التي وصل إليها، والمستوى الذي يمكنه تقديمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى