مواجهات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا تنهتي بتأهل بايرن ميوينخ وبرشلونة 

انتهت اليوم السبت، مواجهات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بتأهل بايرن ميوينخ الألماني وبرشلونة الإسباني على حساب تشيلسي الإنجليزي ونابولي الإيطالي.

وتأهل البايرن لربع النهائي بفوزه اليوم السبت في إياب الثمن النهائي على تشيلسي بنتيجة 4-1، مكررا انتصاره في الذهاب خارج أرضه بثلاثية دون رد.

بدوره، استطاع برشلونة التأهل بالفوز على نابولي الإيطالي 3-1، مستفيدا من تعادله ذهابا في إيطاليا بنتيجة 1-1.

وانطلاقا من ربع النهائي وصولا للمباراة النهائية يوم 23 أغسطس/ آب، ستقام جميع مباريات البطولة من دور واحد بدون جماهير، وذلك في العاصمة البرتغالية “لشبونة”.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها تغيير نظام البطولة بهذا الشكل، وذلك نتيجة لتداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد والذي تسبب في إيقافها منذ مارس/ آذار الماضي، قبل أن تعود يوم الجمعة الماضي ببقية مواجهات إياب ثمن النهائي.

وبالنظر لمواجهات ربع النهائي، فإنها ستبدأ يوم الأربعاء المقبل بمواجهة تجمع بين أتالانتا الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب “النور”.

ثاني المواجهات ستقام الخميس المقبل، وتجمع لايبزيد الألماني ضد أتلتيكو مدريد الإسباني على ملعب “خوسيه الفالادي”، بينما ستكون قمة المباريات مساء الجمعة 14 أغسطس/ آب، والتي تجمع برشلونة الإسباني أمام بايرن ميونيخ الألماني على ملعب “النور”.

آخر مباريات تلك المرحلة ستلعب يوم السبت المقبل على ملعب “خوسيه الفالادي”، وستجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وليون الفرنسي.

وستقام جميع مباريات تلك المرحلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

الجدير بالذكر أن مواجهتي نصف النهائي ستقامان يومي 18 و19 على أن تلعب المباراة النهائية يوم 23 من الشهر الجاري على ملعب “النور”.

 

 

 

 

الأوبزرفر العربي

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق