الإحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة بحق عائلة في غزة ويواصل غاراته على بيوت الفلسطينيين

أعلنت وزارة الصحة بغزة عن  استشهاد 6 مواطنين؛ وإصابة 12 آخرين جراء قصف طيران الاحتلال لمنزل في منطقة البركة في مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة، مشيرة إلى أن الطواقم لا زالت تبحث عن مفقودين تحت الأنقاض.

وبحسب المصادر المحلية، عرف من الشهداء 4 وهم  رسمي أبو ملحوس ويسرى أبو ملحوس ومريم أبو ملحوس والطفل مهند أبو ملحوس.

وارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 32 شخصا بينهم نساء وأطفال بعد تنفيذ إسرائيل أكثر من 20 غارة جوية إسرائيلية على غزة خلال الساعة الأخيرة حيث قام جيش الاحتلال الإسرائيلي بضرب أهداف جديدة تابعة للجهاد الإسلامي في جنوب ووسط القطاع بغارات جوية وبحرية.

فيما أفادت مصادر متطابقة من داخل قطاع غزة بتجدد إطلاق الصواريخ من غزة حيث سمعت صافرات الإنذار في القدس وجنوب ووسط إسرائيل.

وطالبت حركة الجهاد الفلسطينية إسرائيل بوقف الاغتيالات وقتل المتظاهرين على حدود غزة حيث نقلت الحركة لإسرائيل عبر مصر شروطها للتهدئة في غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، الأربعاء، إن حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة ارتفعت إلى 32 شهيداً و60 جريحاً.

وكان قصف إسرائيلي على حي التفاح بقطاع غزة أدى، في وقت سابق اليوم، لاستشهاد 4 أشخاص. وقبلها بوقت قصير، استشهد  فلسطينيان في غارات إسرائيلية على قطاع غزة، كما أعلنت وزارة الصحة في غزة، ليصل بذلك عدد الشهداء الفلسطينيين في الهجمات الإسرائيلية على القطاع منذ الثلاثاء إلى 32 شهيد.

وشنت مقاتلات الجيش الإسرائيلي غارات على مواقع في قطاع غزة، الأربعاء، كما نشر جيش الاحتلال المزيد من بطاريات اعتراض الصواريخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى