الرئيس الروسي: لن نسمح للمسيئين بزعزعة الوضع في البلاد

اجتماع لمجلس الأمن الروسي اليوم الجمعة، أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أنه لن يسمح للمسيئين بزعزعة الوضع في البلاد”، وإن “المتآمرين” يحاولون بشكل متزايد زعزعة استقرار روسيا ولا بد من الحيلولة دون ذلك.

وقال بوتين: “لن نسمح للمسيئين بزعزعة الوضع في البلاد”، مؤكدا على أن التعامل مع قضايا ضمان الأمن السياسي الداخلي، لا بد أن يتم مع الأخذ في الاعتبار الجهود التي “لا يزال يبذلها من يكرهنا ويكثفها من أجل زعزعة الوضع في الداخل، وعلينا أن نفعل كل شيء حتى لا نسمح لهم بذلك تحت أي ظرف من الظروف”.

وأضاف بوتين “لا بد أن نبذل كل ما في وسعنا للتأكد من أنهم لن يتمكنوا من ذلك تحت أي ظرف من الظروف”.

وحدد الرئيس الروسي مهمة على السلطات الروسية تنفيذها، وهي عدم السماح بوقوع انتهاكات للأمن السياسي داخل البلاد على خلفية “تكثيف نشاط الجهات المعادية لروسيا”.

واقترح بوتين خلال الاجتماع مناقشة “ضمان أمن روسيا، وفي هذا الوضع، الأمن السياسي الداخلي”، مع الأخذ في الاعتبار “الجهود المكثفة” التي تبذلها “الجهات المعادية.. لإثارة الوضع داخل روسيا”.

وقال بوتين ” يجب علينا جميعاً أن نبذل قصارى جهدنا لمنعهم من القيام بذلك تحت أي ظرف من الظروف”.

وأشار الرئيس إلى اجتماع مجلس العلاقات بين الأعراق الذي جرى مؤخراً، حيث “جرت مناقشة قضايا العلاقات بين الأعراق في البلاد”، مشدداً على أن “هذه القضايا مهمة للغاية بالنسبة لروسيا.. فلدينا 190 مجموعة عرقية تعيش في البلاد”، وتابع أنه يرى من الضروري التعامل مع هذه القضايا في سياق ضمان الأمن الداخلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى