عرض قطري جديد لشراء مانشستر يونايتد

قدٌم الشيخ القطري جاسم بن حمد بن جاسم بم جبر آل ثاني عرضاً ثانياً لشراء نادي مانشستر يونايتد الانكليزي العريق لكرة القدم، وفق ما كشف مصدر مقرب من الملف لوكالة فرانس برس.

وكان الشيخ جاسم، نجل رئيس الوزراء القطري السابق حمد بن جاسم، قدّم منتصف فبراير الماضي عرضاً أولياً للاستحواذ على بطل إنجلترا 20 مرة (رقم قياسي)، على غرار مجموعة “إينيوس” للبيتروكيماويات برئاسة مالكها الملياردير البريطاني جيم راتكليف.

وتواجد ممثلو الشيخ جاسم في أولد ترافورد ومقر الملعب التدريبي للفريق يوم الخميس الماضي، لإجراء محادثات والحصول على مزيد من المعلومات للمساعدة في مساعيهم للاستحواذ على مانشستر يونايتد.

واستمرت المحادثات التي عقدت يوم الخميس الماضي، لعشر ساعات، ووصفت بأنها إيجابية وبناءة من قبل مصادر مقربة من الشيخ جاسم، حيث تظل المجموعة التابعة له تتحلى بالثقة في أن مخطط الشراء الخاص بهم هو الأفضل بالنسبة للنادي والجماهير ومدينة مانشستر كلها.

ووفقا لشبكة “سكاي سبورتس”، فإنه سيتم تقديم أكثر من 5 ملفات لشراء مانشستر يونايتد بحلول الموعد النهائي غدا، وربما يصل العدد إلى 8 ملفات.

وحددت عائلة غلايزر الأميركية المالكة الحالية للنادي، الساعة التاسعة بالتوقيتين المحلي وغرينيتش من الأربعاء كمهلة قصوى للراغبين بشراء النادي لتحسين عروضهم التي قدموها منتصف فبراير الماضي.

وكشف المصدر لفرانس برس بأن الشيخ جاسم “واثق” بانه تقدم “بأفضل عرض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى