كلوب يضع يده على نقاط ضعف ليفربول

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول يوم الاثنين، أنه وضع يده على نقاط الضعف في فريقه منذ خسارته أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وعليه أن يحافظ على الثبات في مستواه مرة أخرى إذا أراد الفوز على أياكس أمستردام في مباراته الثانية بالمجموعة الأولى.

ووصف كلوب الخسارة 4-1 أمام نابولي الأسبوع الماضي بأنها أسوأ مباراة لعبها الفريق منذ وجوده على دكة بدلاء ليفربول، مشيراً إلى أن تحليل المباراة كان أقرب إلى مشاهدة “فيلم رعب” حيث ابتعد ثمانية لاعبين على الأقل عن مستواهم.

وأبلغ كلوب الصحافيين قبل مباراة يوم الثلاثاء على ملعب أنفيلد: عقدنا اجتماعا وأطلعنا الفريق على الموقف ولم يكن علي قول الكثير، كانت لدينا مشاكل كرة قدم واضحة ناتجة عن سوء التقدير. أراد الجميع تحديدها بأنفسهم، لم يكن هناك أي شكل لنا.

وتابع : كان لدينا أربعة أو خمسة أيام من الحقيقة المطلقة، وليس لإسقاط اللاعبين، فقط للتأكد من موقفنا. هذه هي نقطة البداية بالنسبة لنا لحل المشاكل معا على أرض الملعب، دون إلقاء اللوم على بعضنا البعض.

لكن ليفربول تعرض لضربة أخرى بعد إصابة الظهير آندي روبرتسون والذي أوضح كلوب أنه سيغيب إلى ما بعد فترة التوقف الدولي هذا الشهر، كما سيغيب كرتيس جونز أيضا.

وقال كلوب إنه لا يتوقع أن انضمام نابي كيتا لمنتخب بلاده لاستمرار الإصابة، بينما لم يقترب أليكس أوكسليد-تشامبرلين من العودة.

وأضاف كلوب: موعد العودة المتوقع في أكتوبر. والأمر نفسه بالنسبة لأوكسليد. هذا هو السبب وراء عدم وجودهما في تشكيلة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى