مبابي يحدد وجهته قبل كأس أوروبا

أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي أنه لم يحدد وجهته المستقبلية بعد إعلانه في وقت سابق عدم رغبته تجديد عقده مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي لتربطه وسائل الإعلام بريال مدريد الإسباني.

وخلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة فرنسا وألمانيا الودية كشف مبابي: لم أعلن أي شيء بعد لأني لم أقم بشيء يستحق الإعلان عنه حتى الآن، وبما أني لم أقم بشيء بعد لذا لا أملك شيئا لإعلانه.

وأضاف مبابي: أشعر أني بحال جيدة الآن، لست مرهقا ولا زلت أملك الوقت لأن كأس أوروبا ستقام بعد فترة طويلة، ودائما لدي الطموح للمشاركة في أولمبياد باريس لكن القرار النهائي هو عند شخص واحد فقط.

وحول زميليه في النادي ديمبلي وكولو مواني، أبان: ما زال راندال لا يملك مسيرة طويلة مع المنتخب وجميعنا ندعمه، لكن عثمان لاعب رائع بعدما وجد طريقته الفريدة وهو يملك الموهبة التي تجعله يلمع مع المنتخب.

وأوضح مبابي مجددا حول مستقبله بقوله: في وقت كأس أوروبا سيكون تركيزي مع المنتخب فقط وأعتقد أني في تلك الفترة سأكون حددت مستقبلي، وعندما أملك شيئا لإعلانه سأقوم بذلك، أنا لا أقوم بالاختباء لذلك أعتذر أني لا أملك شيئا مثيرا لأعلنه، نحن في الأمتار الأخيرة لذلك يجب أن يكون موضوع lمضاعفة المجهود أهم من تحديد وجهتي المستقبلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى