مباراة مُرتقبة بين ريال مدريد والاتحاد السعودي

يبدو أن جماهير كرة القدم باتت على موعد مع مباراة نارية ستجمع بين ناديي ريال مدريد الإسباني والاتحاد السعودي.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية صفقة تاريخية، عندما انتقل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، حامل الكرة الذهبية، من ريال مدريد إلى الاتحاد، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

الصحفي الإسباني خوسيه فيليكس دياز، المُقرب من إدارة ريال مدريد، كشف في تقرير مطول لصحيفة “ماركا” الإسبانية عن الكواليس التي أحاطت بقرار انتقال بنزيما من الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأوضح دياز أن العرض المادي الذي تلقاه بنزيما بلغ ضعفي ما تقاضاه مع ريال مدريد على مدار 3 سنوات، كما كان موافقا له على المستوى الاجتماعي والديني، وهو ما دفعه للموافقة عليه بشكل كبير.

المهاجم الفرنسي، بحسب الصحيفة، طالب ريال مدريد بعدم تفعيل بند التجديد لمدة عام إضافي، والذي يُفعل تلقائيا بعد الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022، ليكون قادرا على الانتقال للاتحاد.

ودلل الصحفي الإسباني الشهير بهذا الأمر على قوة العلاقة التي جمعت بين كريم بنزيما ونادي ريال مدريد، وهو الأمر الذي لا يزال قائما حتى بعد رحيل المهاجم الفرنسي عن ملعب سانتياغو برنابيو.

وبحسب دياز، فإن هناك فكرة قائمة أن يعود كريم بنزيما مع فريقه إلى ملعب ريال مدريد يوما ما، ليحصل على الوداع المناسب من جماهير الفريق الملكي.

يُذكر أن كريم بنزيما لعب لصالح ريال مدريد على مدار 14 عاما، بين عامي 2009 و2023، ونجح خلالها في قيادة الفريق الملكي للفوز بـ25 لقبا، كأكثر اللاعبين تتويجا معه عبر التاريخ، بالتساوي مع الظهير البرازيلي مارسيلو.

وسجل النجم الفرنسي 354 هدفا مع ريال مدريد خلال 648 مباراة شارك فيها بمختلف المسابقات، ليصبح ثاني الهدافين التاريخيين للفريق الملكي، خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى