نادي إيفرتون يعلن توقيع عقد جديد مع القائد شيموس كولمان

أعلن نادي إيفرتون، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، توقيع عقد جديد مع القائد شيموس كولمان سيبقيه في النادي حتى 2023.

وشارك الدولي الأيرلندي كولمان، الذي يلعب لإيفرتون منذ 2009، في 18 مباراة بالدوري الممتاز الموسم الماضي، وغاب عن معظم الموسم بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وخاض 350 مباراة مع الفريق إجمالاً.

وقال كولمان (32 عاماً) لمحطة النادي التلفزيونية: “المناقشات مع مارسيل براندز مدير الكرة ومجلس الإدارة والمدرب كانت مباشرة ومضت قدماً، لقد عملتُ بجدية كبيرة الموسم الماضي وظهرتُ بشكل جيد في المباريات التي شاركت فيها”.

وأضاف: “أدفع نفسي يومياً في التدريب لتقديم أقصى ما لديّ للعب والاستمرار مع هذا الفريق الكبير. أشعر بامتنان كبير تجاه مارسيل والمدرب ورئيس النادي ومجلس الإدارة لإنهاء ذلك”.

وأنهى إيفرتون موسم 2020-2021 في المركز العاشر بالدوري برصيد 59 نقطة، ورحل مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد، بعد نهاية الموسم، وحلّ محله مدرب ليفربول السابق رافائيل بينيتز، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا خلال فترته في أنفيلد، ويبدأ إيفرتون الموسم الجديد باستضافة ساوثهامبتون في 14 أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى