مدفيديف: زيلينسكي يخشى المتطرفين الأوكرانيين لدرجة “الإغماء”

أكد نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف، اليوم السبت، أن الجميع سئم من نظام كييف ورئيسه  “العصبي” زيلينسكي، الذي يتصرف مثل طفل هستيري يعاني من مشكلات في النمو”.

وقال مدفيديف أن الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي لا يحتاج إلى مفاوضات لأسباب “أنانية”، فهي تشكل خطورة كبيرة عليه، لأنه يخشى من القوميين المتطرفين الأوكرانيين لدرجة “الإغماء”.

ونشر مديفيدف على “تلغرام” قائلاً: إن “زيلينسكي لا يحتاج إلى مفاوضات لأسباب أنانية واضحة تماما. علاوة على ذلك، فهي خطيرة جدا بالنسبة له… إذا كنت لا تعترف بواقع انهيار أوكرانيا، فمن غير المجدي الجلوس على الطاولة. وأنت تعترف بذلك، القوميون الخاصون بك الذين وبالاشتراك مع نخبة الجيش (الأوكراني)، سوف يقتلونك”.

وأشار مدفيديف إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية وحلف شمال الأطلسي (ناتو) والاتحاد الأوروبي لا يريدون قطيعة نهائية مع روسيا محفوفة بمخاطر نشوب حرب عالمية ثالثة. لهذا الأمر هنا كانت المحاولات المتكررة لكبح كييف ودفعها إلى المفاوضات”.

 

كما أشار إلى أن المحاولات الفاشلة لاتهام روسيا في قصف بولندا لم تنجح ولم يقبلها حتى “البولنديون الذين يعانون أكثر من غيرهم من رهاب الروس”.

 

وتابع مدفيديف: “لقد سئم الجميع من نظام كييف. خاصة من العصبي زيلينسكي، الذي عمل باستمرار على جلد المشاعر والأنين والعبوس والابتزاز بالمزيد والمزيد من الصدقات بالمال والأسلحة. إنه يتصرف مثل طفل هستيري يعاني من مشكلات في النمو”.

وبين مدفيديف أن المحاولات الفاشلة لنظام كييف “لنقل (تهمة) قصف بولندا إلى بلدنا لم يقبلها أي شخص، حتى أكثر البولنديين رهابا للروس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى