الرجوب: مروان البرغوثي يحاول أن يرسم لنفسه صورة وكأنه “هو تشي منه” !!

أكد عضو مركزية فتح جبريل الرجوب في حديث خص به “الأوبزارفر” ان اسرائيل تعمل جاهدة لتخريب ومنع الانتخابات الفلسطينية بكل السبل والوسائل عبر ادواتها في الاراضي الفلسطينية وخارجها وأدواتها في السجون أيضاً .

وأضاف الرجوب ان اسرائيل رفضت طلب السلطة ايفاد عضو المركزية حسين الشيخ لزيارة مروان البرغوثي في سجنه مرة ثانية، في الوقت الذي سمحت لأطراف أخرى بزيارته بهدف التشويش على الاتفاق الذي أبرمه معه حسين الشيخ في الزيارة الأولى، وهذه الأطراف معروفة وهي ادوات لدى المخابرات الاسرائيلية وتقود عملية التطبيع مع اسرائيل في المنطقة .

وأوضح الرجوب للأوبزارفر أن مروان وللأسف قد قرر السير في خط هذه الأدوات الاسرائيلية، في تناقض مع الصورة التي يحاول ان يرسمها لنفسه على أنه (هوتشي منه) “على حد وصف الرجوب” .

وأشار الرجوب ان حركة فتح أكبر من كل الأشخاص مهما كانت أسماءهم و مسمياتهم، و أن حالة التعاطف مع مروان كونه سجين لدى اسرائيل لا تمنحه الحق في فرض ما يريد على اللجنة المركزية لحركة فتح التي تضم في عضويتها من هم أكبر منه سناً و تاريخاً نضالياً .

وأضاف الرجوب ان من يتحدثون عن جماعات لهم داخل فتح هم واهمون، وسيجدون أنفسهم وحيدون خارج فتح، وهو بئس المصير الذي لاقاه من سبقوهم ويتحالفون معهم الآن، وهناك عدد من القيادات المحسوبة هنا وهناك قد عادوا لرشدهم وهم معنا في قائمة الحركة الآن، لأنهم أدركوا أن لا قيمة لهم بدون حركتهم و قيادتهم الشرعية وعلى رأسها الأخ ابو مازن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى