شاكيرا تتعرض لخيانة المحققين وشريكها السابق قلب دفاع برشلونة

بعدما ترددت معلومات عن أن المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا وظّفت وكالة تحرٍّ تضم مجموعة من المحققين للتأكد من خيانة شريكها السابق قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم اللاعب جيرارد بيكيه، تفجّرت مفاجأة أخرى قلبت مجرى الأحداث.

فقد كشف برنامج تلفزيوني أن صاحبة “واكا واكا” تعرضت للخيانة ليس فقط من شريكها السابق، بل من المحققين الذين عينتهم لمتابعته، وذلك بعدما سربوا معلومات عن ارتباطه بامرأة أخرى لوسائل الإعلام، ما أدى إلى إنهاء علاقة الطرفين بعد 11 عاماً.

وقال برنامج “يونيفيسيون” التلفزيوني مساء الاثنين بتوقيت إسبانيا في متابعة خبر سابق حول استعانة شاكيرا بمحققين للتأكد من خيانة قائد برشلونة، إن المغنية تفاجأت بخيانة المحققين وتسريب الأخبار للإعلام.

وأكدت المعلومات أن شاكيرا حصلت على الأدلة التي تثبت خيانة بيكيه بعدما دفعت ثمنها، لأنها كانت تريد الحفاظ على خصوصية العلاقة بينها وبين المدافع الدولي السابق، إلا أنها تفاجأت بالتسريب، وهو ما دفعها لإصدار بيان يعلن إنهاء العلاقة.

جاء ذلك بعد انتشار معلومات تؤكد أن المغنية الشهيرة وظّفت وكالة تحرٍّ تضم مجموعة من المحققين للتأكد من خيانة شريكها السابق، وذلك وفقا لما ذكرته تقارير صحافية.

وأضافت أنها عيّنت مجموعة من المحققين قاموا بتتبع تحركات بيكيه لمدة زمنية، مكتشفين خيانته وعلى الفور أبلغوها، وفقًا لبرنامج “El gordo y la flaca”.

كما تابع البرنامج أن شاكيرا تمتلك صورا ودلائل تؤكد خيانة بيكيه، إلا أنها لن تظهرها للنور، حيث دفعت أموالاً مقابل ذلك احتراما لخصوصيتها إلى أن تم التسريب قبل أيام.

انفصال بعد 12 عاماً وطفلين

يذكر أن الثنائي الشهير كان أكّد خبر الانفصال، الأسبوع الماضي، في بيان رسمي، داعيا لاحترام الخصوصية.

وأنهى الطرفان علاقة استمرّت 12 عاما أثمرت عن طفلين.

وجاء تأكيد الانفصال بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته مع طالبة شقراء تبلغ من العمر 20 عاما.

في حين نفت مصادر قريبة من اللاعب الشائعة، مؤكدة أنه غادر منزله وانتقل للعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر، بسبب تدهور علاقة الشريكين على مر السنين، وليس بسبب الخيانة.

كما ظهر الاثنان لأول مرة بعد الانفصال في التشيك في عطلة نهاية الأسبوع الفائت.

والتقى النجمان قبل مونديال جنوب إفريقيا عام 2010، خلال تصوير شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى