ظلم تحكيمي يكلف ليفربول خسارة مباراة مهمة بالدوري الإنجليزي الممتاز

تعرض فريق يفربول الإنجليزي إلى ظلم تحكيمي كبير، كلفه خسارة مباراة مهمة بالدوري الإنجليزي الممتاز، مساء السبت، لتنظم “واقعة الهدف الصحيح” إلى قائمة طويلة من الحالات التحكيمية الظالمة، التي غيرت مجرى تاريخ كرة القدم.

مساء السبت، وخلال لقاء قمة الجولة بين ليفربول وتوتنهام، ألغى حكم اللقاء هدفا بدا صحيحا، عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي في الشوط الأول، ومباشرة بعد نهاية المباراة، اعترفت رابطة الحكام المحترفين بخطأ عدم احتساب الهدف لمصلحة ليفربول.

وأقرّت هيئة التحكيم الإنجليزية مساء السبت بحصول “خطأ بشري فادح”، بعد إلغاء هدف صحيح سجله لويس دياز خلال خسارة ليفربول أمام توتنهام هوتسبير 2-1 في الدوري الإنجليزي.

وأكدت الهيئة أنها “ستجري مراجعة كاملة للموقف”، مضيفة: “أُلغي هدف لويس دياز بداعي التسلل من حكام المباراة في الملعب. كان ذلك خطأً وكان يجب أن يؤدي إلى احتساب الهدف بتدخل حكم الفيديو المساعد، لكنه لم يتدخل”.

مدرب ليفربول يورغن كلوب الذي أبدى غضبه ممّا حصل، اعتبر أن هذا البيان “لن يساعد النادي”، مذكّراً باعتذار تلقاه ولفرهامبتون عن حادث مشابه، عقب مباراته أمام مانشستر يونايتد في وقت سابق من الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى