عدد من المواجهات النارية في دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، عن عدد من المواجهات النارية، مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد، ومانشستر يونايتد وأتليتكو مدريد.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره سبورتنغ لشبونة، ويلتقي بايرن ميونخ بالفريق النمساوي ريد بول سالزبورغ، فيما يقابل بطل أوروبا تشلسي ليل الفرنسي، أما يوفنتوس فيحاول إنقاذ موسمه خلال مواجهتي فياريال.

وفي قمة إيطالية إنجليزية، يواجه ليفربول نادي إنتر ميلان، بينما يجمع اللقاء الأخير بدور الـ 16 أياكس وبنفيكا.

وبدورهم، يخوض عدد من اللاعبين تحديات قوية خلال هذا الدور، كجزء من “دراما كرة القدم” التي يفضلها جمهور اللعبة دائما، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بأسماء نجوم مثل ليونيل ميسي، وسيرخيو راموس، وكريستيانو رونالدو، وكيليان مبابي، ومحمد صلاح.

راموس

البداية مع المدافع الإسباني سيرخيو راموس، الذي يواجه فريقه السابق ريال مدريد، بعد قرابة 16 عاما قضاها مع النادي الملكي، حقق خلالها العديد من الألقاب، على رأسها لقب “أبطال أوروبا” 4 مرات.

وسيدخل راموس صاحب الـ 35 عاما إلى ملعب سانتياغو برنابيو بقميص النادي الباريسي، وهو لا يعلم رد فعل جمهور الملكي، كونه سيحاول الدفاع عن مرمى فريقه أمام رفاقه السابقين، وقد يحرز هدفا مؤثرا في شباك النادي المدريدي ينهي رحلته نحو استعادة اللقب الأوروبي.

وتحدث صديق الأمس ومنافس اليوم عن مواجهة ريال مدريد مع صحيفة “آس”، قائلا: “كنت أتمنى مواجهة فريق آخر بخلاف ريال مدريد، الجميع يعلم كم أحب النادي والمشجعين وذلك لن يتغير أبدا”.

وأضاف: “حان الوقت لمواجهة الحاضر، أنا لاعب في باريس سان جيرمان وسأدافع عن فريقي، سأفعل ما بوسعي لتخطي ذلك الدور”.

تصريحات راموس المنطقية تزيد من تأهب الجمهور لمتابعة هذه المواجهة النارية، مع متابعة خاصة لأداء المدافع الإسباني أمام الفريق الذي كان قائده منذ أشهر.

ميسي

من أجل حصد “أبطال أوروبا”، بدأ باريس سان جرمان ببناء “فريق الأحلام” من خلال عدد من التعاقدات المميزة، وبالأخص مع أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ليونيل ميسي.

حتى الآن، لم يظهر ميسي بمستواه المعتاد مع النادي الفرنسي، وسط محاولات “البرغوث” لاستعادة نسخته مع برشلونة من جديد، والتي كانت كافية للحفاظ على حظوظ النادي الكتالوني في المنافسة المحلية والقارية خلال الأعوام الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى