كارلو أنشيلوتي ينفي توصله لاتفاق لتولي تدريب منتخب البرازيل

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن التقارير التي ربطته بقيادة منتخب البرازيل وتوصله لاتفاق لتدريبه بداية من صيف 2024.

وكان إيدنالدو رودريغيز رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أعلن في يوليو/ تموز الماضي توصله لاتفاق مع أنشيلوتي على تولي تدريب منتخب البرازيل بداية من صيف 2024 عقب نهاية عقده مع ريال مدريد.

وقال أنشيلوتي في تصريحات اليوم الإثنين لقناة “راي سبورت” الإيطالية حول توليه تدريب السامبا: “اتفاق مع البرازيل؟، كل هذه شائعات، أشعر بأن الوضع جيد جداً لي في ريال مدريد خلال الوقت الحالي”.

ويرتبط أنشيلوتي بعقد مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024، ولا يعرف حتى الآن وجهته المقبلة بعد تصريحاته الأخيرة.

وواصل أنشيلوتي: “لقد بدأنا الموسم في ريال مدريد بشكل ممتاز، ونأمل في الاستمرار على نفس المستوى ونتحسن”.

ويقود المدرب الإيطالي فريق الريال لتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا بست نقاط من فوزين، واعتلاء قمة الدوري الإسباني بـ24 نقطة بفارق نقطتين عن جيرونا الثاني.

ويسعى اتحاد الكرة البرازيلي للتعاقد مع أنشيلوتي الفائز 4 مرات بدوري أبطال أوروبا بواقع مرتين مع ميلان ومثلهما رفقة ريال مدريد، ليعيد السامبا للتتويج بكأس العالم بعد صيام دام حتى الآن 21 عاماً.

وتولى كارلو أنشيلوتي تدريب الريال في فترة ولاية ثانية في صيف 2021 حيث حقق في الموسم الأول دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والسوبر المحلي، ثم أضاف كأس الملك في الموسم الفائت بالإضافة لكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى