استشهاد أربعة فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت مصادر طبية فلسطينية في جنين، فجر يوم الاثنين، عن استشهاد أربعة شبان فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي وإصابة رابع بجروح خطيرة، خلال اقتحام المدينة ومخيمها.

وأضافت مصادر أخرى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت شابين آخرين خلال المواجهات يعتقد بأن أحدهما مصاب بجروح خطيرة ولكن حتى اللحظة لا يعرف مصيره .

وأفادت مصادر محلية أن قوات خاصة إسرائيلية نصبت كمينا في المخيم فجر اليوم الاثنين، وعند اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي للمخيم فتحت القوات الخاصة النار بصورة مباشرة على عدد من الشبان .

وقالت إذاعة جيش الاحتلال :”حول الحدث الليلة في جنين – يؤكد حرس الحدود أنه قام باحتجاز جثتين لاثنين من الفلسطينيين من الذين تم (تصفيتهم)، كما تم اعتقال الشخص المطلوب الذي دخلت القوات لأجله.

وأفادت مصادر محلية أن اشتباكات مسلحة واسعة اندلعت بين مقاومين وجنود الاحتلال تخللها أصوات انفجارات كبيرة وإطلاق نار متبادل ومواجهات شتى، فيما أطلقت الوحدات الخاصة لجيش الاحتلال النار على الشبان.

وحدات خاصة لجيش الاحتلال

وأضافت أن اشتباكات مسلحة واسعة اندلعت بين مقاومين وجنود الاحتلال تخللها أصوات انفجارات كبيرة وإطلاق نار متبادل ومواجهات شتى، فيما أطلقت الوحدات الخاصة لجيش الاحتلال النار على الشبان بقصد القتل.

ووصلت جثامين الشهداء إلى مستشفى جنين الحكومي بإصابات في المناطق العلوية من الجسد وفي حالة صعبة تباعا ما يشير إلى تعمد القتل من قبل الجنود.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اختطفت شابين جريحين خلال المواجهات، فيما اعتقلت ثلاثة آخرين قبل انسحابها من المدينة والمخيم.

وكانت وسائل إعلام الاحتلال أشارت في الأيام الأخيرة إلى أن جيش الاحتلال يحضر لعملية عسكرية بجنين على خلفية تنامي الاشتباكات المسلحة مع مقاومين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى