المقاول المصري الهارب محمد علي يعتزل السياسة ويعود للفن

أعلن المقاول المصري الهارب محمد علي اعتزاله السياسة وعودته للفن والبيزنس، بعد فشل دعوته للتظاهر ورفض المصريين النزول في ذكرى 25 يناير.

وخرج محمد علي في فيديو لايف على صفحته عبر فيسبوك ليؤكد أنه لم يستجب أي شخص لدعوته للتظاهر، معلناً اعتذاره للمصريين، قائلاً: “وارد جداً أكون غلطان وأنتو صح”.

وقال المقاول علي خلال الفيديو: “الجيم انتهى معاكو بعدما حكم الشعب، وقرر عدم النزول للتظاهر”.

وأضاف : “أنا بعتذر للشعب المصري الإجابة عليا النهارده ظهرت”، واختتم الفيديو معلناً إغلاق صفحته على فيسبوك الساعة 12 مساء، واعتزاله السياسة، وأن صفحته الجديدة ستكون عن الفن والبيزنس.

وعرض علي خلال بثه المباشر، فيديو للإعلامي أحمد موسى وهو يشكر الشعب المصري لعدم نزوله إلى الميادين استجابة لمحمد علي، فيما أعلن علي أنه سيغلق الصفحة في تمام الساعة 12.

وفشلت آلة التخريب الإخونجية بمصر في تحقيق مآربها بنشر دعاوى الفوضى والتخريب في ربوع البلاد، بفضل يقظة الأجهزة الأمنية ووعي الشعب المصري.

وعلى مدار ست سنوات لم تتوقف خلالها محاولات التنظيم الإرهابي لبث الفوضى بالداخل المصري، واستغلال الأحداث لإعادة الجماعة المطرودة بأمر الشعب إلى المشهد السياسي.

وبالتزامن مع ذكرى أحداث الخامس والعشرين من يناير، سعت الجماعة الإرهابية بكل قوة لاستعادة أجواء الفوضى لخدمة مصالحها والضغط على المصريين، أملاً في العودة.

وفي وقت سابق شن الناشط السياسي وائل غنيم هجوما على محمد علي متسائلاً: “كيف لمقاول هارب يدعى محمد على، موجود في إسبانيا، وآخرين موجودين في قطر وتركيا يريدون تحريك بلد فيها ملايين؟

وأضاف بأن المقاول الهارب محمد على كان واخد الناس في رحلة 20 سبتمبر الماضى، واحد قاعد في إسبانيا بيكلم واحد هارب في قطر، وعايز يحركوا بلد فيها 100 مليون مواطن مصري”

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى