برشلونة مصمم على استعادة ميسي

يبدو برشلونة متصدر الدوري الإسباني عازماً على استعادة خدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي عقب نهاية الموسم الحالي.

وتزايد في الأيام الأخيرة الحديث عن احتمال عودة ميسي، الذي لعب 778 بقميص برشلونة، رغم الأزمة المادية التي يعاني منها النادي الكتالوني، بالإضافة إلى اتهامه بمحاولة شراء الحكام في الأزمة المعروفة بقضية نيغريرا.

وأشارت تقارير إلى أن الإدارة تعكف حالياً على تخفيض فاتورة الرواتب بشكل كبيرٍ خلال الموسم الجديد حتى تصبح قادرة على استقدام ميسي وتتمكن أيضاً من تسجيل بعض اللاعبين مع الفريق الأول مثل غافي وأراوخو.

احتمالات عودة ميسي

الصحفي الإسباني الشهير جيرارد روميرو، أكد أن الاتصالات بين إدارة برشلونة وبين مسؤولي رايطة الدوري الإسباني بشأن إمكانية عودة النجم الأرجنتيني إلى برشلونة “لم تتوقف خلال الفترة الأخيرة”.

وتسعى إدارة برشلونة عبر تلك الاتصالات للتأكد من صحة موقفها القانوني وعدم تجاوز سقف الرواتب.

وقال روميرو إن احتمالات عودة ميسي إلى برشلونة تتزايد يومياً. وإن اللاعب سيكون لاعباً في صفوف البارسا الموسم المقبل بنسبة 80%.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا قد تحدث، الأربعاء، عن احتمالية عودة ميسي لبرشلونة مبدياً ترحيبه بشرط بيع برشلونة بعض لاعبيه. وأكد تيباس أنه لن يمنح برشلونة أي استثناء فيما يخص قواعد اللعب المالي النظيف من أجل ميسي.

مفاوضات مع خورخي ميسي

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تحدثت مجدداً عن تحركات برشلونة لضم اللاعب المتوج في ديسمبر الماضي بكأس العالم مع منتخب بلاده.

وقالت إن النادي الكتالوني سيحسم خلال ساعات تفاصيل العرض الذي سيتقدم به للنجم الذي ينتهي تعاقده مع سان جيرمان في 30 يونيو المقبل.

وأكدت الصحيفة أن النادي سيرسل العرض إلى مسؤولي الليغا أولاً، قبل خوض جولة من المفاوضات مع خورخي ميسي والد اللاعب الأرجنتيني.

ويرحب مسؤولي النادي الكتالوني بضم ميسي رغم الراتب الكبير المتوقع أن يحصل عليه اللاعب المخضرم، وقالت “موندو ديبورتيفو” إن الإدارة تتوقع زيادة عوائد النادي بنسبة لن تقل عن 25% حال عودة ميسي.

ويتوقع أن يعرض برشلونة عقداً لمدة عامين على النجم المخضرم..

وكان ليو (35 عاماً) قد رحل عن برشلونة صيف 2021، بعد 17 عاماً قضاها مع الفريق الأول، بسبب الأزمة المالية التي واجهها برشلونة بعد تفشي فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى