مليشيات السراج ترتكب جرائم في مدينتي صرمان وصبراتة غربي طرابلس

قالت مصادر لـ”الأوبزرفر العربي”، بمدينتي صرمان وصبراتة، إن مليشيات حكومة السراج المسلحة قامت مساء الإثنين بشن حملة اعتقالات داخل المدينتين على الشباب بدعوة تأييدهم للجيش الوطني الليبي.

وأكدت المصادر أن المليشيات تعاقب المدينتين عقاباً جماعياً بالاعتقالات العشوائية في محاولة تركيع المدينتين الداعمتين للقوات المسلحة عبر اقتحام منازل المواطنين المدنيين واعتقال الشباب بشكل تعسفي.

وأشارت المصادر إلى أن الحملات مستمرة منذ اقتحام المتطرفين للمدينة في ١٢ أبريل/نيسان الجاري، وأنها توعدت بالعودة في الأيام المقبلة للاستمرار في القبض على باقي شباب المدينة.

وشنت المليشيات التابعة لحكومة السراج في طرابلس وعدد من المرتزقة السوريين والتشاديين حملة اعتقالات تعسفية ضد شباب مدينتي صرمان وصبراتة غرب العاصمة الليبية.

ولا تزال المليشيات مستمرة في تنفيذ جرائم القتل والذبح ضد المدنيين الليبيين في مدينتي صبراتة وصرمان، وإضرام النيران في منازل المواطنين والمنشآت العامة من قبل المليشيات الإرهابية التي لاقت إدانات واسعة من عدد من المنظمات الحقوقية والدولية.

وظهر عدد من الإرهابيين التابعين لتنظيم داعش الإرهابي والمطلوبين دوليا للاتجار بالبشر في هجوم للمرتزقة السوريين المدعومين بالطيران التركي على مدينة صبراتة الليبية ١٥ أبريل/نيسان الجاري.

وتستمر تركيا في جلب المرتزقة ودعم العناصر المتطرفة التابعة لفايز السراج بالسلاح والعتاد لغرض إيقاف تقدم الجيش الليبي الذي يسعى لمحاربة الإرهاب وبسط الأمن في البلاد.

 

الأوبزرفر العربي- طرابلس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى