بوتين يخاطب الغرب: “حفل مصاصي الدماء” على وشك أن ينتهي

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إنه يجب على النخب الغربية، التي اعتادت على “ملء بطونها باللحم البشري” أن تفهم أن “حفل مصاصي الدماء” على وشك أن ينتهي.

جاء ذلك وفقا لما صرح به الرئيس للصحفي الروسي الشهير دميتري كيسيليوف، الذي أذاعته القناة الروسية الأولى، حيث تابع الرئيس أن النخب الغربية تسعى جاهدة إلى تجميد الوضع غير العادل في الشؤون الدولية، لكن عليها أن تفهم أن “حفل مصاصي الدماء” على وشك نهايته.

وأشار بوتين في المقابلة إلى أن ما يسمى بـ “المليار الذهبي” عمل لعدة قرون عمليا على “مص دماء الدول الأخرى”، واستغل بلدانا وشعوبا في إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية”.

وقال: “إن النخب الغربية لديها رغبة قوية للغاية في تجميد الوضع الراهن، والحالة غير العادلة في الشؤون الدولية. لقد اعتادوا لعدة قرون على ملء بطونهم باللحم البشري وجيوبهم بالمال. ولكن يجب عليهم أن يفهموا أن حفل مصاصي الدماء في سبيله للانتهاء”.

وقال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن روسيا من وجهة النظر التقنية العسكرية مستعدة لحرب نووية في حال وجود أي تهديد لروسيا، وأنه لا يثق بأحد من الغرب، التفاوض مع من “غمسوا أنوفهم بالكوكايين” أسهل من التفاوض مع الأذكياء.

وفي معرض رده على سؤال حول هل روسيا مستعدة فعلا لحرب نووية، أضاف الرئيس بوتين، “من وجهة النظر العسكرية – الفنية، نحن بالطبع جاهزون. هي معنا باستمرار، ودائما في حالة استعداد قتالي”.

وأشار بوتين إلى أن الأمريكيين أعلنوا، عن عدم نيتهم إرسال قواتهم إلى أوكرانيا. موضحاً أن الولايات المتحدة تدرك جيدا أن روسيا ستعتبر مثل هذه الخطوة، خطوة نشر القوات الأمريكية على الأراضي الأوكرانية بمثابة تدخل عسكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى