قوات إسرائيلية خاصة تغتال ثلاثة فلسطينيين في بلدة جبع جنوب جنين

ذكرت مصادر محلية فلسطينية، بأن قوات إسرائيلية خاصة “مستعربون”، اغتالت صباح اليوم الخميس، ثلاثة شبان بعدما أطلقت النار عليهم داخل مركبتهم، عند مدخل بلدة جبع، جنوب جنين.

وأكدت وسائل الإعلام الفلسطينية عن شهود عيان قولهم: “إن قوات إسرائيلية خاصة تسللت إلى البلدة، وأطلقت النار على مركبة من نوع “هونداي” في منطقة الفوارة في جبع وبداخلها ثلاثة شبان، ما أدى إلى استشهادهم”.

وأضاف شهود العيان أن “قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت البلدة ونشرت القناصة على أسطح المنازل”.

كما نقلت وسائل إعلام فلسطينية عن وزارة الصحة الفلسطينية تأكيدها أن سفيان الفاخوري، وأحمد الزعيم، وليث الطبش، قتلوا برصاص القوات الإسرائيلية في بلدة جبع.

وأظهرت صور تناقلتها مواقع إخبارية، السيارة التي استهدفها جيش الاحتلال الإسرائيلي عند مدخل بلدة جبع جنوب جنين، وأشارت مراسلتنا إلى أن اقتحام بلدة جبع مستمر وهناك حصار لأحد المنازل.

من جهة أخرى، أفادت مصادرنا، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت أيضا بلدة اليامون غرب جنين، مشيرة إلى إصابة خطيرة بالرأس، ونقلت عن وزارة الصحة الفلسطينية تأكيدها أن المصاب وصل إلى مستشفى ابن سينا التخصصي من بلدة اليامون قضاء جنين، وحالته مستقرة.

ولم ينجح لقاء العقبة الأمني والدعوات الدولية والعربية لخفض التصعيد في الضفة الغربية المحتلة في إلزام إسرائيل بوقف جرائمها بحق الفلسطينيين، وواصلت ارتكاب مجازر جديدة بحق الفلسطينيين، حيث أقدمت قوات جيشها على اقتحام مخيم جنين وقتل 6 فلسطينيين أمس الثلاثاء، ليرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين الذين قتلوا برصاص جيش الاحتلال والمستوطنين منذ بداية العام الجاري إلى 46 شهيدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى